شركة فيمار المحدودة لرافعة شوكية
فئات المنتجات
Recommended Products

الأسلحة شوكة

Fork Arms
  • شوك رافعة شوكية ISO
    اتصال الان

    شوك رافعة شوكية ISO

    1-المواد الخام: نحن اقتطاف الصارم 33CrMnTiB، 15B37 "سبائك الصلب". الشكل السلس/حسن من الصلب الخام من الأهمية بمكان للمنتجات النهائية. 2-هي "ضمان" الجهاز والمعدات 80% معدات التحكم الرقمية/تلقائياً. 3-خبرة الفنيين والعمال مع التدريب العادية. 4-ISO...أكثر
  • ملحقات تفرع
    اتصال الان

    ملحقات تفرع

    ينبغي إلا يتجاوز طول "امتداد شوكة" 1.5times طول تفرع ل. مع روح المغامرة القوية، فيمار دائماً مكرسة لتوريد لكم عالية الجودة ملحقات تفرع الطب الصيني التقليدي، وهانجتشا، وطائرات الهليكوبتر، ووحدة مكافئة، وأونيكارير. لدينا الموردين، ويقع في الصين، وأيضا قادرة على نقدم لكم شوكة...أكثر
فيمار معروف كواحد من أكثر مصداقية ومهنية شوكة مصنعي الأسلحة والموردين في الصين. لدينا علامتنا التجارية بين تلك الشهيرة في العالم مثل هذه العلامات التجارية. إلى جانب ذلك، سعر لنا شوك رافعة شوكية، رافعة شوكية تينيس المصنوعة في الصين ليست مكلفة، ومرحبا بكم في الاتصال بنا.
اتصل بنا
عنوان: شانغتشنغ، مقاطعة هانغتشو، تشجيانغ، الصين
الهاتف: +86-571-8195 2852
 فاكس:+86-571-2886 0635
 البريد الإلكتروني:info@vimarforklift.com
شركة فيمار المحدودة لرافعة شوكية
Share:

Vimar Forklift Co.,Ltd
Product Categories

    Vimar Forklift Co.,Ltd

    Add: Shangcheng, District, Hangzhou, Zhejiang, China

    Tel: +86-571 8195 2852

    Fax: +86-571 2886 0635

    E-mail: info@vimarforklift.com

    Website: www.cnvimar.com

    www.vimarforklift.com

Recommended Products

Fork Arms

  • ISO Forklift Forks
    Contact Now

    ISO Forklift Forks

    1. Raw Material: We strictly pick out the 33CrMnTiB,15B37 Alloy Steel . Smooth/good shape of raw steel is critically important for final products. 2. Machine/equipment Guarantee 80% equipments are automatically/digital control. 3. Experienced technicians and workers with...Read More
  • Fork Extensions
    Contact Now

    Fork Extensions

    The Fork Extension length should not exceed 1.5times of the fork length L. With strong enterprising spirit, VIMAR is always dedicated to supplying you high quality fork extensions TCM, Hangcha, Heli, TEU, and Unicarrier. Our suppliers, situated in China, is also able to offer...Read More
VIMAR is well-known as one of the most credible and professional fork arms manufacturers and suppliers in China. We have our brand among those world famous such brands. Besides, the price of our forklift forks, forklift tynes made in China isn't expensive, welcome to contact us.
Contact Us
Address: Shangcheng, District, Hangzhou, Zhejiang, China
Tel: +86-571-2889 0318
 Fax:+86-571-2886 0635
 E-mail:info@vimarforklift.com
Copyright © Vimar Forklift Co.,Ltd All rights reserved.
Share: